استعراض شركة “المحفظة” (almahfaza review)

المحفظة
الإيجابيات السلبيات
بدون عمولة ورسوم MT4 متاحة فقط للحسابات الذهبية والبلاتينية
واجهة تداول ParagonEx بسيطة وسريعة الاستجابة وسهلة على منصات الويب والهواتف المحمولة مؤشرات قليلة متاحة للتداول
الموجز المباشر لتقنية الديوان الاقتصادي الدولار الأمريكي هو العملة الوحيدة المتاحة لحسابات المتداولين
أكثر من 300 من السندات المالية متاحة للتداول  
حسابات التداول الإسلامية  
المساعدة عن بُعد المتاحة عبر برنامج TeamViewer QuickSupport  

معلومات عامة

شركة Progressive Tech Limited (رقم التسجيل 90770) هي المالك القانوني للاسم التجاري،المحفظة جلوبال، وهي شركة مسجلة في جزر مارشال.

تعتبر شركة “المحفظة” وسيط تداول عبر الإنترنت جديد نسبيًا ومتخصص في العقود مقابل الفروقات وتداول الفوركس مع رافعة مالية تصل إلى 400.

كما تُقدم المحفظة العقود مقابل الفروقات على فئات السندات الأكثر شعبية مثل السلع والأسهم و صناديق المؤشرات والمؤشرات. في المجمل، يمكن للمتداولين الاستثمار في أكثر من 300 أداة مالية مختلفة.

بالإضافة إلى تداول هذه السندات على منصة (MetaTrader4 (MT4 الشهيرة (التي طورتها شركة MetaQuotes Software Corporation)، يمكن للمتداولين أيضًا الوصول إلى منصات تداول ParagonEx السريعة وسهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت والهواتف المحمولة، مما يجعل تجربة الاستثمار مع شركة “المحفظة” متاحًا في جميع الأوقات.

وحيث إن شركة “المحفظة” وسيط يخضع للتنظيم، سيلزم التحقق من هوية المتداولين احتراماً لإجراءات “اعرف عميلك”” وإجراءات العناية الواجبة. تمتثل شركة “المحفظة” لقوانين ولوائح مكافحة غسيل الأموال لمنع غسيل الأموال وتمويل الإرهاب.

من خلال استعراض شركة المحفظة (almahfaza review) ، سنركز على النقاط التالية: أمن الأموال والحسابات المتاحة والموجز المباشر لتقنية الديوان الاقتصادي وأخيراً،المكافآت والعروض الترويجية.

أمن الأموال

عندما تستلم شركة أموالاً من عميل، فإن واجبها الأكبر هو احترام هذه الأموال وحمايتها. وفي هذه الحالة، لن تكون “المحفظة” استثناءاً.

بكل بساطة، تقوم “المحفظة” بكل ما في وسعها لحماية أموال عملائها.

يعمل هذا الوسيط مع مصارف رفيعة المستوى وهو الأمر الذي يضمن سلامة أموال العملاء في جميع الأوقات. بالإضافة إلى ذلك، ستحتفظ هذه الشركة بأموال عملائها دائماً في حسابات منفصلة. وبهذه الطريقة، لن تتمكن “المحفظة” من استخدامها لأي نفقات أعمال.

الحسابات المتاحة


تقدم “المحفظة” حسابات تداول مختلفة بناءً على احتياجات المتداولين وحجم رأس المال المخصص للتداول بحوزتهم ومعتقداتهم الدينية.

عندما يتعلق الأمر بالتداول، يجب أن تكون الحسابات الإسلامية متوافقة مع الشريعة. هذه الحسابات تسمح للمتداولين المسلمين بتعزيز رؤوس أموالهم وفق معتقداتهم. لذلك لا يجب فرض الفوائد والمبادلة (الربا) على الصفقات المفتوحة طوال الليل.

يمكن للمتداولين المسلمين استخدام منصات تداول “المحفظة” وفقاً للشريعة الإسلامية والقرآن حيث يقدم الوسيط حسابات المبادلة المجانية.

الموجز المباشر لتقنية الديوان الاقتصادي

تؤمن شركة “المحفظة” بأنه لا ينبغي على المتداولين “الذهاب إلى السوق بشكل أعمى” – وبدلاً من ذلك عليهم استخدام “حكمة الجماهير” لاتخاذ قرارات تداول أفضل.

إن كل متداول يعرف أن المعرفة هي القوة – حيث إن امتلاك المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب يمكن أن يحدث فرقاً بين الخسارة والربح.

ولهذا السبب، قام الوسيط بتطوير تقنية خاصة تُسمى الموجز المباشر للديوان الاقتصادي تستند هذه التقنية المبتكرة على فكرة أن المتداولين يجب أن يتداولوا مع الاتجاه، وليس ضده.

أثناء التداول مع شركة “المحفظة”، يستطيع المتداولون الوصول إلى خدمة الموجز المباشر في أي مكان وفي أي وقت. يجمع هذا الموجز المباشر أهم المعلومات والاتجاهات المتعلقة بالسوق لمساعدة المتداولين على وضع استراتيجيات تداول أفضل استناداً على الاتجاهات الحقيقية القابلة للاستخدام والتي يتم ملاحظتها مباشرة في نشاط السوق.

تتضمن أهم تنبيهات نشاط السوق الموجودة في منصات التداول المتضمنة في الموجز المباشر للديوان الاقتصادي ما يلي:

  • اتجاه التداول
  • ازدياد حجم التداول
  • اكتشاف التقلبات
  • ارتداد
  • الارتفاع
  • الهبوط
  • زيادة الصفقات الافتتاحية
  • الأحداث الاقتصادية لهذا الأسبوع
  • أخبار السوق

المكافآت والعروض الترويجية

عند اختيار المتداولين للتداول لدى شركة “المحفظة”، يحصل المتداولون على مكافآت مختلفة من خلال المكافآت والعروض الترويجية.

التحقق عبر الهاتف

هذه المكافآة هي واحدة من المكافآت التي يمكن الحصول عليها بأسهل وأسرع الطرق – يحتاج المتداولون فقط إلى التحقق من أرقام هواتفهم للحصول على مكافأة بقيمة 50 دولار في حسابات التداول الخاصة بهم.

إنه أمر في غاية البساطة!

عندما يشترك المتداولون ويقوموا بتسجيل الدخول إلى “المحفظة”، فإنه يُطلب منهم إدخال رقم هاتفهم المحمول وانتظار رسالة نصية تحتوي على رمز من 4 أرقام وإدخال الرمز في المربع المخصص في المنصة.

الجوائز المالية

تُكافئ “المحفظة” أكثر المتداولين نشاطاً لديها بنظام الجوائز المالية. هذا البرنامج يكافئ المتداولين بمكافآت نقدية اعتمادًا على نشاط التداول الخاص بهم.

للمشاركة في البرنامج، يجب عليهم إكمال هدف خلال فترة زمنية محددة. بمجرد اكتمال هذا الهدف، يستطيع المتداولون المطالبة بجوائزهم المالية والانتقال إلى الهدف التالي.

إحالة صديق

برنامج “إحالة صديق” هو طريقة أخرى لكسب المال من خلال “المحفظة” إذا كان أحد المتداولين يستخدم “المحفظة” ويعتقد أنه يعرف شخصاً قد يكون مهتماً بخدماتها، يمكنه إحالة هذا الشخص إلى الشركة.

في كل مرة يجلب فيها أحد المتداولين شخصًا جديدًا إلى “المحفظة”، فإنه يحصل على مكافأة نقدية مباشرة في حساب التداول الخاص به.

إذا كان الإيداع الأولي للصديق المشار إليه يتراوح بين 500 دولار و1000 دولار، سيحصل المتداول على 100 دولار. إذا كان الإيداع الأولي يتراوح بين 1000 دولار و10000 دولار، سيحصل المتداول على 10٪ من المبلغ.

النتيجة

ومن خلال استعراضنا لشركة “المحفظة” فأن هذا الوسيط يركز على تقديم أفضل الخدمات والمنصات وظروف التداول للمتداولين لديه. والأهم من ذلك، أن الشركة لا تفرض أي عمولات أو رسوم – فهي لا تجني المال إلا من فروق الأسعار الثابتة.

وباعتبارها شركة وساطة للتداول المباشر (STP)، فإن شركة “المحفظة” تقوم فقط بتمرير طلبات عملائها لمزودي السيولة من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (ECN). وبهذه الطريقة، تتماشى مصالح الوسيط مع المتداولين لأنه لا يحمي مراكز عملائه المالية (وبالتالي لا يوجد تضارب في المصالح) كما أنه قادر على تقديم أفضل تنفيذ ممكن للسعر (تنفيذ أفضل وأرخص للتداول لعملائه).

تتوفر منصة “المحفظة” باللغتين الإنجليزية والعربية فقط، وتضمن أيضاً أن المستخدمين من العالم العربي يمكنهم الاستفادة من شروط التداول التي تلتزم بالشريعة الإسلامية. علاوة على ذلك، فإن منصة التداول الأكثر شهرة في العالم، MetaTrader 4 متاحة لهم.

تستهدف MT4 جميع أنواع المتداولين، بما في ذلك المبتدئين والمحترفين. وهي تلبي بشكل أساسي احتياجات أولئك الذين يرغبون في تداول الأدوات المالية الأكثر شعبية من خلال منصة قوية وعالمية وموثوق بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *