تجربة تداول الفوركس عبر الإنترنت مع كليك تريد ClickTrades

ClickTrades

هل ترغب في البدء في تجارة الفوركس؟ هل تخشى تجارب الآخرين المأسوية مع شركات التداول النصابة؟

لا تقلق عزيزي المبتدئ، فقد كان هذا هو حالي مُنذ بضعة شهور وتحديدًا منذ شهر مارس، حيث قررت البدء في مجال التداول عبر الإنترنت وذلك بعد أن فقدت عملي بسبب فيروس كورونا المستجد، وأصبحت في حاجة ملحة لعمل بديل لتوفير متطلبات الحياة لأسرتي.

وفي الحقيقة حينها لم أكن امتلك قدر كبير من رأس المال للبدء، كما كنت أخشى شركات التداول الغير صادقة، ولكن بفضل الله توصلت لشركة تداول أكثر من رائعة، وانا هنا اليوم لأقدم لكم ملخص حول تجربتي مع هذه الشركة.

نبذة حول منصة ClickTrades

في الحقيقة كنت أفكر في الدخول للأسواق المالية منذ فترة طويلة، ولكني كنت متردد في الأمر، ولكن مع فقدان وظيفتي كان لابد من البحث عن وسيلة لتحقيق أرباح والقدرة على توفير متطلبات الحياة لأسرتي.

وبالفعل بدأت في البحث حول شركات التداول المختلفة، وسرعان ما توجهت لأحد الأصدقاء سوى الخبرة في مجال التداول، وقمت بالاستفسار منه حول أفضل شركة تداول، فقام بترشيح منصة ClickTrades لي، مؤكدًا إنها الشركة المثلى، كونه يتعامل معها منذ فترة طويلة وتتسم بالمصداقية والثقة، وسهولة سحب الأرباح دون أي مشاكل.

وبالفعل قمت بالبحث حول المنصة والتوجه للموقع الإلكتروني الخاص بها، وتعرفت على كافة التفاصيل، ولكن كان مازال الخوف يُسيطر على تفكيري، كوني لا امتلك أي خبرة في مجال التداول، لكن من حسن الحظ سرعان ما تلاشت تلك المشكلة عندما وجدت الأكاديمية التعليمية المتواجدة بموقع الشركة، هذا فضلًا عن تمكيني من فتح حساب تجريبي حيث أقوم من خلاله بممارسة عملية التداول وفتح وغلق الصفقات المختلفة، وذلك بشكل تجريبي دون الحاجة إلى المخاطرة برأس المال الحقيقي الخاص بي، وبالفعل كان هذا الحساب نقطة محورية في نجاح رحلتي الاستثمارية.

التسجيل وبدء التداول مع  ClickTrades

التسجيل

بعد مرور فترة على البدء في التعلم وفتح حساب التداول التجريبي، قمت بالتوجه إلى المنصة من أجل فتح حساب تداول حقيقي والبدء في الاستثمار في الأصول المالية المختلفة التي تدعمها المنصة مثل الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع.

وفي ذلك الوقت وجدت الشركة تدعم عدة أنواع من الحسابات، من بينها الحساب الإسلامي والحساب الأساسي وغيرهم، فقمت باختيار الحساب الأساسي لبدء التداول، وبعد ذلك توجهت لعملية التسجيل وفتح الحساب، وكانت الخطوات بسيطة إلى حد ما، لكن هناك عقبة ما احتلت طريقي، فقمت بالتوجه لخدمة العملاء وطلب المساعدة، فقاموا بالاستجابة على الفور، وظلوا في تواصل معي حتى انتهيت من عملية التسجيل.

ومنذ تلك اللحظة وأنا أقوم بعمليات التداول بشكل مستمر، واكتسب كل يوم المزيد من الخبرات والمعلومات حول آلية التداول، ولا أخفي عليكم أنني اعتزم الاستمرار في التداول مع هذه المنصة إلى الأبد.

مميزات تداول الفوركس مع ClickTrades

منصات التداول

من واقع تجربتي الشخصية، استطيع أن أجزم بأن تداول الفوركس مع ClickTrades  يتمتع بباقة واسعة من المميزات التي يصعب حصرها، ولكن استطيع أن أذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • المصداقية والثقة:

 الشركة تتمتع بالمصداقة التامة والثقة، حيث لم أجد أي وعود واهية أو مضللة، فكل شيء واضح من اللحظات الأولى مثل وضوح الشمس، ولا مجال لأي لبس أو سوء فهم.

  • منصات التداول المتنوعة

من مميزات ClickTrades إنها تدعم عدة منصات للتداول، وذلك مثل منصة ميتاتريدر 5 والتي تُعد التطور الطبيعي لمنصة ميتاتريدر 4، هذا بالإضافة إلى منصة التداول عبر متصفح الويب، والهاتف الذكي، والتي مكنتني من التداول ومتابعة كافة أخبار السوق في أي زمان ومكان.

  • سهولة السحب والإيداع

من مميزات المنصة أن الحد الأدنى للإيداع بها منخفض نسبيًا عند مقارنته مع العديد من الشركات الأخرى، هذا فضلًا عن دعمها لعدد من وسائل السحب والإيداع مثل بطاقات الائتمان والحوالات البنكية.

  • الدعم والمساعدة

توفر ClickTrades فريق دعم مميز للغاية، يقوم بالتجاوب مع العميل والرد على كافة استفساراته بصدر رحب دون أي ملل أو ضجر.

تجارة الفوركس تختلف مع ClickTrades التي توفر منصة تداول مرنة وبسيطة، وأدوات تداول متعددة ودعم مميز وحسابات متنوعة لمواد الواردة في هذه المقالة ليست صادرة عن كليك تريدز ولكن من طرف ثالث مستقل ولا ينبغي بأي حال من الأحوال تفسيرها ، سواء بشكل صريح أو ضمني ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، على أنها نصيحة استثمارية أو توصية أو اقتراح لاستراتيجية استثمار فيما يتعلق بأداة مالية ، بأي طريقة كانت. نطوي تداول CFD على مخاطر كبيرة للخسارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *