تعرف على أهم قواعد تداول الفوركس مع SimpleTRADES

Simple Trades

إذا كنت تفكر جديًا في الدخول إلى سوق الفوركس، فأولى الخطوات التي يجب الاهتمام بها هو كيفية اختيار شركة تداول مناسبة، وذات مصداقية ومستوى أمان مرتفع، وخصوصًا في ظل وجود الكثير من الشركات الوهمية والنصابة، التي تستغل المتداولين وتأخذ أموالهم وتختفي كأنها لم تكن.

لذلك عليك أن تكون يقظ وعلى قدر كافي من الوعي، حتى لا تقع فريسة لتلك الشركات النصابة، مع العلم أن الوصول لأفضل شركة تداول ليس بالأمر المستحيل، بل فقط يحتاج لمعرفة أسس الاختيار الصحيحة.

أهم معايير اختيار شركة التداول

كما ذكرنا سالفًا أن السوق أصبح مكتظ بكم لا نهائي من شركات التداول، وهو ما يزيد الأمر صوبة على المتداولين، لذلك لابد من عقد مقارنة بين كافة الشركات، من أجل القدرة على الوصول للشركة المثلى.

وتتمثل أهم النقاط الت تقوم عليها المفاضلة بين الشركات المختلفة فيما يلي:-

  • المصداقية والترخيص: حيث لابد من التأكد أن الشركة مرخصة بالفعل وتخضع لقوانين صارمة تضمن حقوقك في حالة نشوب أي نزاع قانوني.
  • السمعة الجيدة: حيث تتمتع الشركات الصادقة بسمعة جيدة وتقييم مرتفع من قبل أغلب العملاء الذين يتعاملوا معها.
  • الحد الأدنى للإيداع: يختلف الحد الأدنى للإيداع من شركة لأخرى، لذلك لابد من التأكد من أن الحد الأدنى المطلوب يناسب إمكانيات المادية.
  • الحساب التجريبي: من المهم للغاية أن تتأكد أن الشركة التي تتعاقد معها تدعم فتح حساب تجريبي، كونه يمنحك الفرصة لمزيد من التدريب واكتساب الخبرة وخصوصًا إذا كنت مبتدئ.
  • منصات التداول: منصة التداول من أهم الأمور الحيوية في عملية التداول، لذلك عليك التأكد أن الشركة التي تنوي التعاقد معها توفر منصات مرنة وسلسلة.

تداول الفوركس مع شركة SimpleTRADES

منصة تداول

منصة التداول مع SimpleTRADES: Alt text

 

لعل الحديث حول أفضل شركات تداول الفوركس، يأخذنا على الفور إلى شركة SimpleTRADES وذلك باعتبارها واحدة من أفضل شركاتالتداول التي يشهد لها القاصي والداني بالثقة والمصداقية والكفاءة.

حيث تعمل الشركة على قدم وساق لتوفير تجربة تداول مميزة للعملاء، وخصوصًا فيتداول الفوركس، وذلك عن طريق توفير أكبرعدد من أزواج العملات الأجنبية، مع القدرة على مضاعفة رأس المال إلى مائتي مرة، وبالتالي يكون بوسع المتداول الدخول في صفقات ذات حجم أكبر.

وعند تداول الفوركس مع SimpleTRADES يكون أمام المتداول حرية كبيرة في اختيار منصة التداول المناسبة له، حيث تدعم الشركة عدة منصات للتداول، وذلك مثل منصة ويب تريدر التي تناسب هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن فرصة للتداول عبر موقع الويب مباشرة نتيجة لعدم قدرتهم أو لعدم رغبتهم في تحميل تطبيقات على الأجهزة الخاصة بهم.

كما توفر SimpleTRADES فرصة التداول عبر منصة ميتاتريدر 4 والتي تتميز بالسلاسة وتقديم التحليلات الفنية والرسومات البيانية، مع القدرة على التخصيص وفقًا لرغبة مالك الحساب، هذا فضلًا عن القدرة على التداول عبر الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص بها.

وإذا كنت من الأشخاص المبتدئين، ولا تمتلك قدرة كافية على البدء الفعلي في عمليات التداول، فنجد أن الشركة تمنحك فرصة فتح حساب تجريبي، بحيث تستطيع القيام بعمليات التداول وعقد الصفقات المختلفة، لكن دون الحاجة إلى المخاطرة برأس المال الحقيقي.

لماذا التداول مع شركة SimpleTRADES؟

منصة تداول

تداول الفوركس مع SimpleTRADES :Alt text

 

يحظى المتداولين في السوق المالية عبر شركة SimpleTRADES بعدد كبير من المميزات، نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • القدرة على تداول مجموعة واسعة من الأصول المالية المتنوعة بين الأسهم والفوركس والسلع والمؤشرات.
  • التمتع برافعة مالية مرتفعة تصل إلى مائتي ضعف رأس المال.
  • تدعم شركة SimpleTRADES عدة وسائل للسحب والإيداع وذلك مثل بطاقات الائتمانمثل الفيزا والماستر كارد وكذلك التحويل المصرفي وغيرهم من الوسائل.
  • الحسابات المتاحة في الشركة متدرجة من حيث المستويات، وبذلك يكون بوسع كل متداول اختيار الحساب الأنسب له من حيث الحد الأدنى للإيداع والخبرة المتوافرة لديه.
  • تقدم الشركة وسائل دعم متعددة عن طريق كل من الهاتف والبريد الإلكتروني، حيث يكون بوسع المتداول التواصل مع فريق الدعم على مدار الساعة.
  • السبريد المقدم أو فارق السعر يكون منخفض مقارنة بالعديد من الشركات، وبالتالي تكون فرصة تحقيق المكاسب أكبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *