حسابات تداول الفوركس المصغرة

حسابات الفوركس المصغرة

يستخدم حساب تداول الفوركس المصغر نفس منصة التداول مثل اي حساب تداول فوركس آخر. الفرق الرئيسي الوحيد هو حجم الحساب، وهو أصغر بكثير من الحساب القياسي. يمكنك فتح حساب تداول فوركس مصغر بأقل من 50 دولار. حساب الفوركس المصغر يمكن أن يكون خيارا رائعا بالنسبة لك إذا كنت مستثمر جديد في سوق تداول العملات الأجنبية. وقد أحدثت التجارة الكترونية القائمة علي الإنترنت ثورة وكثفت من مزايا تشغيل حساب الفوركس المصغر باضعاف كثيرة.

الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها لفتح حساب فوركس مصغر بسيطة جدا. أولا عليك أن تختار افضل شركة فوركس التي تقدم خدمات فتح حساب فوركس مصغر. املأ بعض التفاصيل الشخصية مثل اسمك وعنوانك ورقم الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني والنوع المحدد للحساب الذي تريد فتحه. بعد ملء استمارة الاستعلام عبر الإنترنت، يمكنك فتح حسابك المصغر مباشراً. العديد من شركات الفوركس الآن تقبل بفتح حساب فوركس مصغر بقيمة 50 دولار، ولكن في سوق متقلب للغاية كسوق الفوركس وبسبب ارتفاع الرافعة المالية، فمن الأفضل الاستثمار بما لا يقل عن 2000 دولار.

هناك عدد قليل من المزايا للتجارة بحساب فوركس مصغر. الحسابات الصغيرة هي مناسبة تماما للمبتدئين في سوق الفوركس. الحسابات التجارية الصغيرة لها عقود صغيرة، مما يعطي التجار فرصة للتداول مع أقل مخاطر أو التعرض للسوق. هذا الحجم التجاري الصغير يساعد أيضا المتداول على بناء الثقة. وبما ان المتاجرة أوتوماتيكية تماماً، يمكنك تجربة ميزات منصة التداول والحكم على كفاءة النظام.

وبما ان قيمه نقطة التطبيق علي أي حساب صغير هي فقط 1 دولار لكل نقطة، يمكنك وضع استراتيجية تداول منضبطة أثناء التعامل مع حساب الفوركس المصغر. وعلاوة على ذلك، تتعلم التغلب على ميولك العاطفية في التداول، والتي في بعض الأحيان، تؤدي إلى قرارات تداول غير عقلانية. كما تساعدك علي الحد من الخسائر وتحديد نقاط الدخول والخروج.

حساب الفوركس المصغر يمنحك المزيد من القوة للبقاء في السوق. وهذا يتيح لك الاستفادة من فرص متعددة دون الإفراط في حسابك. معظم حسابات الفوركس المصغرة توفر سهولة في أستعمال برامج التداول. ولديها كل الميزات التفاعلية والمفيدة للتنفيذ السريع، وتدفق الأسعار.