انطباعي عن موقع ClickTrades بعد التداول معهم

ClickTrades

هناك العديد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون الكثير من الوعود لعملائهم، ولكن من الضروري على المتداول أن يبحث بشكل جيد لكي يقوم بالاختيار الصحيح، ومن الوسطاء الماليين في المنطقة العربية موقع كليك تريدز ClickTrades وسأتحدث إليكم عن الخدمات التي يقدمها هذا الموقع وكيف يساعدكم على التداول.

عن منصة كليك تريدز  ClickTrades والخدمات التي تقدمها:

تتيح لك منصة كليك تريدز  ClickTrades إمكانية الدخول إلى عالم التداول من أوسع أبوابه حيث تقدم خدمات الوساطة المالية أي أنك بفتح حساب معهم تستطيع تداول عدد كبير من الأدوات المالية وبناء محفظة مالية متكاملة والاستثمار بشتى الطرق، و هي منصة تديرها KW Investments Limited، وهي شركة مرخصة وخاضعة لرقابة هيئة الخدمات المالية في سيشيل وتحمل الترخيص رقمSD020.

 

الأصول المالية التي توفرها كليك تريدز  ClickTrades

من أهم الأصول المالية التي تستطيع أن تتداول مع كليك تريدز  ClickTradesهي العقود مقابل الفروقات على أزواج العملات أو الفوركس حيث تستطيع تداول الأزواج الرئيسية والثانوية وغيرها مع المنصة،مثل اليورو مقابل الدولار والاسترليني مقابل الدولار والدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي وغيرها، وتعتبر الفروقات السعرية ضئيلة كما أن تنفيذ الصفقات سريع مع المنصة، وهذا من شأنه أن يخفض التكاليف.

وكذلك تستطيع أن تتداول الأسهم من خلال العقود مقابل الفروقات وذلك يشكل الأسهم الرئيسية مثل آبل وأمازون وألفابت وغيرها وكذلك يشمل أسهماً أخرى، وهذا يساعدك على بناء محفظة تشمل الأسهم خاصة اذا أردت أن تستثمر في الأسهم التي تحقق دخلا مستقراً من خلال الأرباح التي توزعها الشركات.

 كما يمكنك أن تتداول العقود مقابل الفروقات على السندات للمزيد من التنويع في محفظتك حيث أن السندات عادة توفر دخلاً ثابتاً ومتوقعاً.

وكذلك إذا اردت الاستثمار في العقود مقابل الفروقات على المؤشرات يمكنك القيام بذلك مع المنصة حيث توفر لك كليك تريدز  ClickTradesالعقود مقابل الفروقات على كافة المؤشرات الرئيسية مثل ستاندرد أند بورز وداو جونز وناسداك وغيرها، وهي أدوات تساعد على الاستثمار بجهد أقل.

أما عن السلع والمعادن كالذهب والفضة والنفط فهي موجودة أيضاً ويمكنك إضافتها إلى محفظتك في الوقت الذي تحب وهي متوفرة من خلال العقود مقابل الفروقات.

ومع وجود كل هذه الأدوات يصبح تداول الفوركس مع كليك تريدز  ClickTrades أمراً سهلاً وممتعاً ومليئاً بالفرص، وبالإضافة إلى هذا فإن موقع كليك تريدز  ClickTrades يريك كيف تستطيع أن تبني محفظتك المالية حسب مستوى المخاطر الذي تفضله، حيث تختار المستوى المريح بالنسبة لك ويظهر لك الموقع النسب المناسبة من أنواع الأصول المالية المختلفة.

clicktrades

منصات التداول التي توفرها كليك تريدزClickTrades

 عند فتحك لحساب مع كليك تريدز  ClickTrades فإنك تستطيع التداول من خلال منصة ميتاتريدر ٥ وهي النسخة الأحدث من ميتاتريدر ٤ وتشمل ميزات أكثر وأفضل، لا سيما في مجال أنواع الطلبات التي يمكنك أن تنفذها في السوق، وتحوي هذه المنصة كافة الإمكانات التي تحتاجها كمتداول أو مستثمر مثل كافة المؤشرات الفنية كالمتوسطات المتحركة ومؤشر القوة النسبية وحزم بولينجر وغيرها الكثير، وكذلك يمكنك الدخول من خلال المنصة والإطلاع على الأدوات الأخرى المتاحة أو تلك التي يمكنك أن تجدها في سوق أدوات التداول.

ويمكن استخدام منصة ميتاتريدر 5 بعدة طرق أهمها تحميل التطبيق على الجوال أو على الجهاز اللوحي وبهذا يمكنك أن تتداول أثناء تنقلك أو سفرك أو أينما كنت طالما أنك تملك اتصالاً بالانترنت، وكذلك يمكن التحميل على الكمبيوتر والتداول من هناك، وإذا كنت بعيداً عن أجهزتك يمكنك المتداول عن طريق المنصة المتاحة على الانترنت وهي متاحة على أجهزة ويندوز وآبل.

وكذلك فإن كليك تريدز  ClickTrades توفر لك منصتها الخاصة واسمها Webtraderوهي منصة مميزة تحوي العديد من الميزات واهمها إمكانية إضافة التحليلات من تريدينغ سنترال Trading Centralوهذه التحليلات تساعدك على اتخاذ القرار بشكل سليم أثناء التداول.

clicktrades

وتتسم المنصة بشكل عام بأنها مريحة وسهلة الاستخدام حيث تستطيع أن تختار التي تناسبك وتستطيع أن ترسم المخططات باستخدام الأدوات التي تناسب استراتيجيتك.

 

الحسابات التي تقدمها كليك تريدز  ClickTrades

بالإضافة إلى الحساب التجريبي هناك عدة أنواع من الحسابات لدى كليك تريدز  ClickTrades وهي الحساب الأساسي والحساب الأصلي والحساب المميز، وتتدرج هذه الحسابات في مزاياها، فمثلاً الحسابات المتقدمة تعطي لك إمكانية الاجتماع المباشر مع ممثل الحساب وظروف تداول أفضل،وكل الحسابات تتيح لأصحابها الحصول على بحوث وتحليلات للسوق، وإمكانية الوصول لمكتبة الفيديو والإطلاع على الروزنامة الاقتصادية، وغيرها من المزايا،مثل توصيات المحللين من الأطراف الثالثة.

وكذلك توفر كليك تريدز  ClickTrades قاموساً مالياً يساعد المبتدئين والمتداولين على فهم المصطلحات المالية المختلفة.

وسائل الإيداع

 هناك العديد من الوسائل التي يستطيع المتداول من خلالها أن يودع المال في حسابه مع كليك تريدز  ClickTrades ومنها سكريل  Skrill  ونت تيلير Nettellerوبطاقات الرصيد البنكية، وحتى بطاقات الائتمان مثل Mastercard،وتتسم عملية الإيداع بالمرونة.

الملخص

تعتبر كليك تريدز  ClickTrades منصة متكاملة تحوي كل ما يحتاجه المتداول من أدوات لكي يقوم بالتحليل واتخاذ القرار والتداول بشكل جيد، وتسعى المنصة للتركيز على الزبون وأن تلبي احتياجاته وأن تقدم له تجربة تداول سلسة ومريحة، ولهذا فقد طورت منصتها الخاصة وقامت بشراكات مع بعض الشركات الأخرى لتقديم خدمات تحليل الأسواق المتاحة للمتداولين لكي تساعدهم على تحديد الفرص في السوق والاستفادة منها.

وكذلك فإن الموقع يحوي أداة مميزة لمساعدة المتداولين على بناء محفظتهم بالشكل المناسب، حيث تظهر هذه الأداة النسب الأفضل وفقاً لمستوى المخاطرة، فمثلاً أولئك الذي يرغبون بمستوى مخاطرة ضئيل يرفعون من نسبة السندات وأولئك الذي يفضلون مستوى مخاطرة أعلى يرفعون من نسبة أزواج الفوركس وهكذا، وبهذا يجد المتداول كل الأدوات التي يحتاجها مع كليك تريدز  ClickTrades.

تجارة الفوركس تختلف مع ClickTrades التي توفر منصة تداول مرنة وبسيطة، وأدوات تداول متعددة ودعم مميز وحسابات متنوعة لمواد الواردة في هذه المقالة ليست صادرة عن كليك تريدز ولكن من طرف ثالث مستقل ولا ينبغي بأي حال من الأحوال تفسيرها ، سواء بشكل صريح أو ضمني ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، على أنها نصيحة استثمارية أو توصية أو اقتراح لاستراتيجية استثمار فيما يتعلق بأداة مالية ، بأي طريقة كانت. نطوي تداول CFD على مخاطر كبيرة للخسارة.