تقييم أكسيا للاستثمار وتطبيق التداول على نظام آبل iOS

اكسيا 1

إن العثور على وسيط مالي جيد ليس بالمسألة السهلة، فيندر أن تجد وسيطاً مالياً يوفر لك كل احتياجاتك في مكان واحد، فعادة ما تنقص بعض المزايا الجيدة، ولهذا فأنت بحاجة لوسيط مالي موثوق يوفر لك كل المزايا التي ترغب بها في مكان واحد دون أن تضطر للذهاب إلى مكان آخر للبحث عنها، وهذا الوسيط هو شركة أكسيا للاستثمار، وسنقدم لك المعلومات اللازمة عن هذه الشركة لكي تتخذ القرار بنفسك.

ترخيص أكسيا للاستثمار

إن أكسيا للاستثمار هي العلامة التجارية التابعة لشركة سمارت تول تريدنغ اس سي ليميتد، وهي شركة قانونية تحمل رخصة لتقديم خدمات الوساطة المالية من هيئة الخدمات المالية في سيشيل، وهذا يعني أنها تلتزم بالقوانين السائدة ومنها فصل أموالها التشغيلية عن أموال العملاء، وكذلك تقديم أفضل مستويات الأمن والأمان لهم، وفي الواقع فإن استراتيجية أكسيا هي في توافق تام مع هذه القوانين، فهي تسعى لتقديم خدمات متكاملة للعملاء تشمل أفضل مستويات الشفافية والمصداقية.

 

تطبيق أكسيا على نظام آبل iOS

تطبيق أكسيا

 تسعى أكسيا لأن تلبي احتياجات ومتطلبات الزبائن على اختلافها، فمثلاً هناك العديد من الزبائن الذين يستخدمون أجهزة آبل المحمولة iphone التي تستخدم نظام أي او أس iOS، ولهذا طورت أكسيا تطبيقاً خاصاً يعمل على هذه الأجهزة، وقد تميزت بهذه الجهود حيث أن العديد من شركات الوساطة المالية تهمل المستخدمين من حملة أجهزة آبل وتركز على مستخدمي ويندوز أو أندرويد، وتوفر أكسيا تطبيقات لكل الأجهزة، ويتّسم تطبيق أكسيا للاستثمار على نظام iOS بأنه سهل الاستخدام حتى بالنسبة للمبتدئين ويحوي كل المزيات التي يريده المتداول.

يحوي التطبيق الكثير من الإمكانات وأهمها إظهار الرسوم البيانية بدقة عالية، ورسم خطوط الاتجاه ومستويات فيبوناتشي وغيرها، وكذلك إضافة كل المؤشرات الفنية المعروفة سواء كانت المتذبذبة بين مستويين أو تلك التي تمشي مع السعر مثل المتوسطات المتحركة، وكل هذه المؤشرات والأدوات متوفرة في التطبيق ويمكن الوصول إليها بسهولة، وكذلك يمكّنالتطبيق المتداولين من فتح صفقات جديدة وتحديد مستويات وقف الخسارة والهدف، ومتابعة محفظتهم المالية عن كثب حتى أثناء التنقل، وبهذا يوفر التطبيق تجربة غنية للمستخدمين.

الحسابات المتوفرة مع أكسيا للاستثمار

 هناك عدة أنواع من الحسابات التي يمكن فتحها مع أكسيا للاستثمار، أهمها الحسابات الرئيسية وهذه الحسابات متوفرةبخمس درجات، الدرجة الأولى هي الحساب الابتدائي وهو مخصص لأصحاب رؤوس الأموال الصغيرة، ويحوي العديد من المزايا مثل توصيات السوق والجلسة الأكاديمية، ومن ثم هناك الحساب المتقدم، ويأتي بعده الحساب الاحترافي ومن ثم الحساب المتفوق وبعده حساب برايم، ويحوي حساب برايم كل المزايا التي توفرها الشركة مثل توصيات تريدنغ سنترال والنشرة التي توفرها هذه الشركة أيضاً، بالإضافة إلى خدمات أخرى، وهذا الحساب موجه لأصحاب رؤوس الأموال الكبيرة والمتداولين الخبراء.

وكل الحسابات التي توفرها أكسيا تتميز بمستوى رافعة مالية جيد يصل إلى 1 مقابل 400وكذلك لا تتقاضى الشركة أي عمولات وإنما فقط فروقات سعرية وهي ضئيلة بشكل عام وتـصبح أصغر مع الحسابات الأكبر.

ويوجد أيضاً الحساب الإسلامي والذي يوفر كل مزايا التداول التي توفرها الشركة بدون أي فوائد ربوية، وبذلك تلبي الشركة متطلبات الزبائن من البلدان الإسلامية، وتوفر لهم تجربة تداول متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وإذا أردت أن تتداول بأموال افتراضية لكي تجرب التداول دون أي مخاطر يمكنك فتح حساب تجريبي دون أي قيود والتداول في ظروف السوق الحقيقية، إلى أن تشعر بالثقة وتستطيع التداول بأموال حقيقية.

الأصول التي توفرها أكسيا للاستثمار

توفر أكسيا للاستثمار أصنافاً عديدة من الأصول تساعدك على بناء محفظة مالية غنية ومتنوعة، وتشمل الأصول الأسهم العالمية والمحلية في منطقة الخليج العربي، ويمكنك أيضاً تداول أزواج العملات الأجنبية (الفوركس) والمؤشرات العالمية والمحلية التي تختصر عملية التداول بشكل كبير، بالإضافة إلى المعادن الثمينة والنفط وغيرها من السلع.

توفر أكسيا هذه السلع عن طريق العقود مقابل الفروقات، ويمكنك التداول عبر منصات أكسيا المتاحة على الكمبيوتر والجوال بمجرد فتح حساب مع الشركة.

الدعم الفني لدى أكسيا:

الدعم الفني لدى أكسيا 

يمكن التواصل مع فريق الدعم الفني لدى أكسيا وسيجيبون عن كل تساؤلاتك وذلك عن طريق الهاتف أو الدردشة أو البريد الالكتروني، ويتحدث فريق الدعم باللغة العربية والإنكليزية والإسبانية والبرتغالية، وذلك بهدف سهولة التواصل وتقديم الحلول للعملاء، والدعم متوفر ٢٤ ساعة في اليوم ٥ أيام في الأسبوع.

وبالإضافة إلى مركز خدمة العملاء الذي يجيب عن كل الأسئلة بسرعة هناك صفحة الأسئلة الشائعة التي يمكن أن تفيد المتداولين كذلك.

المخلص

إن شركة أكسيا هي شركة قانونية ومرخصة وتملك إمكانيات كبيرة في مجال التداول وبنية تحتية متينة تقدمها للمتداولين، وتساعد الشركة العملاء بشتى الطرق الممكنة على تحقيق أهدافهم من التداول، وتحقق ذلك من خلال تقديم نطاق واسع من الأصول وعقد شراكات مع شركات متقدمة مثل تريدنغ سنترال لدعم اتخاذ القرار لدى المتداولين، فضلاً عن تقديم المنصات المتقدمة تقنياً، وغيرها من الوسائل التي تسرع رحلة المتداول باتجاه تحقيق أهدافه.