لماذا يفضل المستثمرون منصة Q8 Trade للتداول؟

Q8 Trade

في خضم المنافسات القوية بين شركات الوساطة لمع اسم Q8 Trade كعلامة تجارية بين منافسيها في ساحة تداول الفوركس وعقود الفروقات في منطقة الخليج العربي وشمال أفريقيا كأفضل منصة تداول وأسرعها نموًا، فهي مميزة في تقديم أفضل الأساليب الاستثمارية التي تتماشي مع المنطقة.

تتفوق Q8 Trade على غيرها بقدرتها الاحترافية على تحقيق أهداف وتطلعات عملائها، كما أنها تشجعهم باستمرار على تطوير أدائهم وتبث فيهم روح المثابرة ليكونوا قادرين على التداول باحترافية وكفاءة عالية.

تعد Q8 Trade من رواد الوسطاء الماليين المتميزين بشفافيتهم ومصداقيتهم في التعامل فمنصة كيو ايت تريد وسيط مرخص وتمتلك العديد من المكاتب في منطقة الخليج العربي وشمال أفريقيا وذلك عقب انفصالها عن كيو ايت سيكيوريتيز، وتهدف رؤيتها الطموحة لأن يكون لها دور عالمي واختراق الأسواق المالية الدولية.

تستخدم أحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة في التداول، حيث أن سياستها تُبني على توفير أسهل وأبسط الطرق الاستثمارية وأكثرها تطورًا فهي تحب مواكبة كل ما هو جديد في عالم التداول دون تعقيد،كما أن سياستها تهدف إلى تأمين معلومات عملائها عن طريق تطبيق برامج تشفيرية تهدف إلى ضمان سرية البيانات والصفقات.

تتميز Q8 Trade بتقديم فروق أسعار منخفضة وفقًا لنوع الحساب ومستوياته، ولديها منصات متطورة تقوم بتنفيذ الصفقات بسرعة، كما أن خدمة الدعم والمشورة التي تقدمها لعملائها من أجل تخطي الصعوبات والمشاكل التي تواجههم على أعلى المستويات، فالتداول مع Q8 Trade يوفر تجربة مثيرة مع تكنولوجيا متفوقة.

التأسيس والتنظيم

تأسست في عام 2017 ومنذ ذلك الحين وهي تبذل مجهودات جبارة لتكسب ثقة ورضا عملائها، Q8 Trade منصة منظمة ومرخصة من قبل جهات قوية وموثوقة عالميًا بما يجعلها منخفضة المخاطر وتمتلك مزيدًا من المصداقية العالمية، حيث أنها تعمل وفقًا لشروط وبنود الهيئات التنظيمية كما أن أنشطتها تراقب من قبلها، وهذا يوفر بيئة ملائمة لعملائها للتداول بكل ثقة وأمان وبث روح الطمأنينة في نفوسهم تجاه أموالهم المودعة.

حصلت على ترخيص من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل “FSA” تحت رقم (SD006)، كما أن مرخصة ومنظمة من هيئة سلوك القطاع المالي في جنوب أفريقيا “FSCA” تحت رقم (46044).

ما الذي توفره Q8 Trade من أدوات مالية للتداول؟

تقدم المنصة أكثر من 300 أداة للتداول تندرج تحت فئتين أساسيتين هما الفوركس وعقود الفروقات التي تتضمن:

1 .الفوركس: توفر المنصة امكانية التداول في الأزواج الرئيسية (مثل اليورو/ الدولار الأمريكي ، والجنيه الإسترليني/ الدولار الأمريكي وغيرها) والأزواج التقاطعية (مثل اليورو/ الجنيه الإسترليني، اليورو/ الفرنك السويسري وغيرها).

2 .السلع: تتيح التداول في السلع الصلبة (مثل الحديد والنفط والذهب وغيرها) والسلع الخفيفة (مثل البن والكاكاو والسكر والماشية وغيرها).

3 .الأسهم: سواء أسهم دولية أو أسهم محلية.

4 .مؤشرات الأسهم العالمية: مثل ستاندرد آند بورز 500 ومؤشر الداو جونز الصناعي.

5.العملات المشفرة: مثل البيتكوين والإثيريوم واللايتكوين.

الأسهم

يعتبر سوق الأسهم من الأسواق الضخمة التي تتمتع بسيولة عالية بما يتيح للمستثمرين شرائها وبيعها بسرعة وسهولة.

تداول عقود الفروقات للأسهم يمنح المستثمرين امكانية الوصول إلى الشركات الكبيرة مثل أمازون وميكروسوفت والاستفادة من تحركات أسعار أسهمها، بمعني أنك تستطيع التداول دون الضرورة إلى شرائها فعليًا، وبالتالي يمكنك تحقيق أقصي استفادة من تحركات الأسعار عند الدخول في عدة صفقات.

من أهم المزايا التي توفرها العقود هي الاستفادة من الأسهم المتراجعة، لأنها تعتمد على التنبؤ بتحركات الأسعار فقط، سواء أكانت منخفضة أو مرتفعة.

تتيح منصة Q8 Trade لعملائها الوصول إلى مئات الأسهم العالمية والمحلية أيضًا بما يمنحك تنوع استثماري جيد.

الإيداع والسحب

توفر Q8 Trade طريقتان للإيداع في الحساب من خلال:

– بطاقة الائتمان: بطاقة ماستركارد أو فيزا التي تتطلب إيداع 250 دولار كحد أدنى أو بطاقة أميركان اكسبرس التي تتطلب 350 دولار.

– الحوالات البنكية: الحد الأدنى للإيداع 1000 دولار.

أما عملية السحب فهي سريعة وسهلة وتتم أيضًا من خلال بطاقات الائتمان أو الحوالات البنكية مع الأخذ في الاعتبار حدود السحب، وتتم معالجة الطلبات خلال 5 أيام إلى 10 أيام، وتفرض Q8 Trade رسومًا محدودة على كل عملية ولكن يتميز الحساب البلاتيني والماسي بالإعفاء الكامل من الرسوم .

التداول الآلي

من بين الخدمات التي تقدمها كيوايتتريد خدمة التداول الآلي الذي يهدف إلى مساعدة العملاء المنشغلين وليس لديهم أوقات كافية للتداول، فهو يعمل على اتمام الصفقات تلقائيًا بدقة عالية عن طريق تطبيق أفضل الاستراتيجيات بمهارة وتحديد نقاط الدخول والخروج المبرمجة.

ونتيجة لحرص Q8 Trade الشديد على تقديم أفضل الخدمات، عقدت شراكة مع  Duplitradeالتي توفر برنامجها للتداول الآلي.

صقر

منصات التداول

تهتم Q8 Trade بتقديم منصات تداول متطورة ومتعددة الاستخدام لكي تتناسب مع كافة فئات المتداولين بغض النظر عن خبراتهم أو أهدافهم، تقدم Q8 Trade منصة ميتاتريدر5 الأكثر شهرة التي يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر خاصتك أو الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية، كما توفر أيضًا منصة الويب تريد حيث تستطيع التداول من أي مكان وفي أي وقت.

منصة ميتاتريدر5

هي المنصة الأكثر شهرة وانتشارًا في العالم، فهي متعددة الأصول والاستخدامات، حيث يمكنك الوصول إلى قاعدة كبيرة من أدوات التداول المالية بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والأسهم وعقود الفروقات.

تحتوى على مجموعة واسعة من أدوات التحليل الفني والأساسي، تتميز بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة التعامل والتنفيذ السريع للصفقات وامكانية تخصيص الرسوم البيانية ومدعومة بالعديد من اللغات وتدعم التداول الآلي أيضًا.

الويب تريد

هي نسخة لمنصة ميتاتريدر5 على الإنترنت توفر جميع المزايا السابقة التي يحتاجها المتداولون لإتمام وانجاح صفقاتهم، ولا تتطلب تحميلها على الجهاز حيث يمكنك الوصول إليها على الويب.

توفر المنصة نسخة يمكن تحميلها على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل الاندوريد و iOS.