استراتيجيات شركات تداول الفوركس

استراتيجيات تداول الفوركس التي تقدمها شركات الفوركس مهمة جدا حتى عندما يكون لديك مستوى كبير من الخبرة والأدوات المطلوبة لإجراء تجارة الفوركس. الأدوات المقدمة لا تحميك من الخسائر ولا تضمن لك الأرباح. هناك العديد من شركات الفوركس التي تساعدك على تطوير استراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك. معظم شركات الفوركس تطلب منك الأشتراك معها حتي تحصل علي استراتيجية خاصة بك في حين أن بعض الشركات تقدم استراتيجيات مجانية ولكنها في كثير من الأحيان لا تكون فعالة. من المهم جدا أن تعرف أي استراتيجية تداول سوف تساعدك على تحقيق أهدافك. وتتيح التجارة الحرجية فرصا كبيرة لكسب المال. يجب ان تكون الأهداف واقعيه وتتوافق مع معرفتك بسوق الفوركس والادوات التي لديك.

ثلاث نصائح لأستراتيجيات تداول الفوركس

1) تحتاج إلى أن تكون على دراية بأزواج العملات التي سوف تتعامل معها. هناك العديد من العملات المختلفة المتاحة في السوق. وتسمى العملات من البلدان الصغيرة العملات الغريبة. يتم تداول هذه العملات في حجم صغير جدا وتقدم أرباحا أقل. ويتسم التحليل الأساسي بأهمية قصوى عند التعامل مع هذه العملات. العملات الشعبية والافضل في التداول هي EUR/USD, GBP/USD, USD/JPY, USD/CHF, EUR/JPY, USD/CHF, EUR/GBP, USD/CAD.

EUR = اليورو

USD = الدولار الأمريكي

JPY = الين الياباني

GBP = الجنيه الإسترليني

CHF = الفرنك السويسري

يتم تداول هذه العملات بكميات كبيرة وبمجرد أن يكون لديك فهم باتجاهات السوق، سوف تكون قادرة على حجز أرباح جيدة. هذه المتاجرة بالعملات الاجنبيه سوف تساعدك علي كسب أرباح جيده.

2) يجب إجراء التحليل الأساسي والتحليل الفني قبل الاستثمار في أي زوج من العملات وهذا ما توفره لك افضل شركة فوركس. وينبغي أن يتم الاستثمار في القطاعات الصحيحة بعد التنبؤ بحركة السوق ودراسة اتجاهات السوق. التحليل الفني مهم في إستراتيجية تداول الفوركس. دراسة الاتجاهات السابقة والطريقة التي بلغت ذروتها سوف تساعدك استكمال التحليل الفني الخاص بك. ويشير التحليل الأساسي إلى الحالة الراهنة للسوق. وهو يتأثر بعوامل بيئية مختلفة مثل الكوارث الطبيعية والعوامل الخارجية مثل الوضع السياسي والاقتصادي وأحداث التيارات. ويمكن قياس التبصر في السوق من خلال دراسة الحالة الراهنة للسوق والطريقة التي ستترأسها في المستقبل. وهذه هي استراتيجية تداول الفوركس الجيدة التي يقدمها وسطاء الفوركس.

3) على الرغم من أن سوق الفوركس محفوف بالمخاطر فاستراتيجيات تداول الفوركس التي تقدمها افضل شركات الفوركس تساعدك  علي التداول الصحيح اذا كان السوق لا يتحرك وفقا للتنبؤات والتوقعات.